كيفية البحث عن أغلى 10 الكلمات المفتاحية "Keywords" في جوجل ادسنس

 البحث عن بعض أغلى الكلمات المفتاحية "Keywords" في جوجل ادسنس.

irbahproo


تتناول هذه المقالة موضوع الكلمات المفتاحية أغلى "keyword planner google ads" وطرق البحث في "Google Adsense". أولاً، عندما يتعلق الأمر بالأرباح التي تحصل عليها من الإنترنت بشكل عام وكيفية الربح من قوقل ادسنس بشكل خاص، يمكننا تقسيمها إلى ثلاثة أنواع: المدونون النوع 1: يعمل بجد، والنوع 2: ذكي، والنوع 3: يعمل بجد وذكي في نفس الوقت، وهذا النوع الثالث قادر.

يمكنك تحقيق أعلى مستوى من النجاح والربح على الإنترنت.

إذا كنت ترغب في الربح والعمل على الإنترنت بشكل عام، أو الربح بشكل خاص من التدوين، فعليك أن تعمل بجد وأن تكون ذكيًا أثناء إنشاء محتوى المدونة وكتابته لبناء محتوى عالي الجودة يجذب الآلاف من الأشخاص. يكسبك الزوار آلاف الدولارات منه.

مع هذا المقال من مدونة irbahproo، سأحاول مشاركة أفضل الطرق لجذب عدد كبير من الزوار من محرك بحث قوقل "google engine search "مجانًا وتحقيق أقصى استفادة منهم بهذه زيار.

سنتطرق في هذه المقالة على مدونة irbahproo الإجابة على 8 الأسئلة كتالي:

  1. ما هي الكلمات الدلالية أو المفتاحية؟
  2. ما هو الفرق بين الكلمات المفتاحية عبارات البحث؟
  3. كيف يتم تحديد أسعار الكلمات الدلالية؟
  4. ما هي أغلى كلمة مفتاحية في جوجل Adsense؟
  5. هل الكلمات الدلالية والربح من google ads؟
  6. هل ستساعدك كلماتك الدلالية في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من متبعين؟
  7. ما الكلمات الرئيسية أو أدوات البحث عن الكلمات الدلالية التي لها تكلفة نقرة عالية؟
  8. كيف يمكنك استغلال الكلمات الدلالية للحصول على أكبر قدر من المال من مدونتك؟ 

ما هي الكلمات الدلالية أو المفتاحية؟

الكلمات الدلالية أو "keyword planner google ads" أو العلامات هي كلمات أو عبارات تستخدمها محركات البحث لاسترداد المعلومات. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب المال من الإنترنت، فيمكنك كتابة "أجني المال من الإنترنت" في محرك بحث. هذه الجملة هي ببساطة عبارة بحث أو كلمة دلالية أو كلمة مفتاحية.

ما هو الفرق بين الكلمات المفتاحية عبارات البحث؟

باختصار، الفرق بين الكلمات مفتاحية و "الكلمات الدلالية " بين الكلمات الدلالية وعبارات البحث هو فقط في عدد الكلمات التي تتكون منها. يمكن أن تتكون الكلمات مفتاحية من 3 إلى 5 كلمات أو أكثر، مثل "ادسنس" كلمة واحدة” keyword planner google ads"الكلمة مفتاحية الطويلة وتكون مصطلحات البحث هذه أو الكلمات مفتاحية الطويلة هي الكلمات الرئيسية التي يستخدمها مستخدمو محرك البحث أكثر من غيرهم عند البحث عن مواضيع محددة على سبيل مثل” الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الاعلانات".

 

ما يميز مصطلحات البحث هذه هو أنها أقل قدرة على المنافسة مقارنة بالكلمات المفتاحية القصيرة، مما يسهل على محركات البحث تصدر فيها والحصول على حركة مرور مجانية منها.

 كيف يتم تحديد أسعار الكلمات الدلالية أو المفتاحية؟


العامل الرئيسي الذي يحدد السعر هو النقرات على الكلمات الدلالية أو الكلمات المفتاحية المرتبطة مباشرة منافسيك، وكلما زادت المنافسة على الكلمات الدلالية، ارتفعت تكلفة النقرة "cpc".

تكلف بعض الكلمات المفتاحية بضع سنتات لكل نقرة، بينما تكلف بعض الكلمات دلالية مئات الدولارات لكل نقرة.

 

ما هي أغلى كلمة مفتاحية في جوجل Adsense؟

في هذه الفقرة، سنحاول تزويدك تمن النقر على قوائم أسعار الكلمات المفتاحية أو الكلمات الدلالية في Google Adsense.

Colorado work injury lawyer: 999, 21$:محامي إصابة العمل في كولورادو

Pd comprehensive car insurance: 999, 21$:تأمين شامل للسيارة

Personal injury lawyer Longmont: 599, 52$:محامي الإصابات الشخصية

Injury lawyers in Colorado: 575, 54$:محامو الجرحى في كولورادو

Car wreck lawyer: 549, 14$:محامي حطام السيارة

Barclays aip: 437, 23$:باركليز ايه اي بي

Newrez: 380, 56$:نيوريز

Newrez myloancare: 281, 03$

Acra lending: 153, 78$:الإقراض أكرا

هل الكلمات الدلالية والأرباح مرتبطة؟

كلما زاد استهدافك وزادت كلمات البحث التي تستخدمها، زاد عدد زوار مدونتك، وكلما زاد استخدامك للكلمات مفتاحية أو الكلمات الدلالية ذات "تكلفة النقرة" المرتفعة لكل نقرة، زادت الإيرادات التي تحصل عليها. تعرض إعلانات Google Adsense وGoogle Adsense bots الإعلانات استنادًا إلى الكلمات الدلالية المذكورة في موضوع مقال، لذلك إذا كنت تستهدف الكلمات الدلالية ذات تكلفة النقرة المرتفعة، فسترى الإعلانات تدفع لأصحابها أكثر، حتى تتمكن من كسب المزيد من المال.

 

هل ستساعدك كلماتك الدلالية في الوصول إلى الحد الأقصى لعدد الزوار؟

 

سيؤدي وضع الكلمات الدلالية أو الكلمات مفتاحية أو عبارات البحث الأكثر زيارة لديك بالتأكيد إلى جذب عدد كبير من الزوار إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك، ولكن وجود الكثير من الزوار لا يعني بالضرورة أنك ستحصل على الكثير من المال، فما الذي يجب أن تركز عليه؟  على هو الحصول على حركة المرور.  أو تتفاعل "traffic site internet" مع الإعلانات المعروضة على مدونتك أو موقعك على الويب. بالإضافة إلى ذلك، يجب التركيز على تضمين الكلمات دلالية ذات تكلفة النقرة المرتفعة، حيث يدفع Google Adsense مقابل هاتين النقطتين.

 

ما الكلمات المفتاحية أو أدوات البحث عن الكلمات دلالية التي لها تكلفة نقرة عالية؟

 

حتما، أنت الآن تتساءل كيف يمكنك البحث عن الكلمات دلالية أو الكلمات المفتاحية ذات تكلفة النقرة المرتفعة واستهدافها وتبحث عن إجابات لأسئلتك. كيف يمكنني البحث عن أغلى الكلمات الرئيسية في Google Adsense؟

 

إذا كنت ترغب في البحث عن أغلى الكلمات المفتاحية أو الكلمات دلالية في Google Adsense، فيمكنك استخدام إحدى الأدوات التي نناقشها في هذه الفقرة، بما في ذلك الأدوات المجانية والمدفوعة، لكننا نقدم فترة تجريبية تتراوح بين 7 و10 أيام.

نصيحتي في هذه الفقرة هي تجنب استخدام الكلمات المفتاحية القصيرة أو الكلمات الدلالية المكونة من كلمة واحدة لأنها صعبة المنافسة، والتركيز على الكلمات الدلالية طويلة الذيل المكونة من ثلاث كلمات أو أكثر. بواسطة مستخدمي محرك البحث.

من بين أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية ذات تكلفة النقرة المرتفعة، يمكنك العثور على:

  • Google keyword planner “أداة تخطيط الكلمات الرئيسية”: هو موقع مجاني مقدم من طرف قوقل "google".


irbahproo


  • SEMrush: هو موقع مدفوع، لكنه يمكنك الاستفادة من مدة تجريبية لموقع مجانا (7 أيام).

irbahproo


  • kwfinder: هو موقع مدفوع ، لكن يمكنك الاستفادة من مدة تجريبية لموقع مجانا (10 أيام).

irbahproo


كيف يمكنك استغلال الكلمات الدلالية للحصول على أكبر قدر من المال من مدونتك؟

 

لا يوجد خلاف على أن الكلمات الدلالية ذات تكلفة النقرة المرتفعة أو إساءة استخدام الكلمات الدلالية تزيد حتمًا من عائدات Google Adsense، ولكن من الضروري أن يؤدي إساءة استخدام الكلمات الدلالية العشوائي إلى إلحاق الضرر بمدونتك أكثر من نفعها. تعرف على الطريقة الصحيحة لإضافة هذه الكلمات المفتاحية أو الكلمات الدلالية في المقالات أو الموضوعات في مدونتك.

 

يمكن أن تؤدي محاولة إضافة الكثير من الكلمات الرئيسية ذات نسبة النقر إلى الظهور المرتفعة إلى إتلاف مدونتك، ولكن في المقابل يمكنك إضافتها في أماكن مختلفة حسب حجم مقالتك. على سبيل المثال - تعتمد الكلمات المفتاحية لكل نقرة في العنوان والكلمات الأخرى الموزعة في فقرة في المقالة دائمًا على حجم النص.

أضف دائمًا كلمات المفتاحية ذات تكلفة نقرة عالية، أي أغلى الكلمات الرئيسية المتعلقة بموضوعك، احترام زوار مدونتك.

 

في الختام، أتمنى أن ألفت الانتباه إلى مجموعة من الكلمات المفتاحية أو إلى ضرورة الانتباه إلى الكلمات المفتاحية واختيار أغلى الكلمات لتضمينها في موضوعك. يمكنه رؤية التغييرات في تكلفة النقرة (CPC) على مدونتك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-